مطعم ينتقد عملاءه لسرقة الحلي الحيوانية المعروضة عبر الفيسبوك

مطعم ينتقد عملائه لسرقة الحلي الحيوانية المعروضة
مطعم ينتقد عملائه لسرقة الحلي الحيوانية المعروضة

فى واقعة غريبة من نوعها انتقد مطعم في إدنبرة العملاء لسرقة الحلي الحيوانية المعروضة، قائلاً إنها تضر بـ "شركة صغيرة" تكافح بالفعل وسط جائحة كوفيد -19.

وانتقل الموظفون في Woodland Creatures، في Leith، والتي تعرض تماثيل الثعلب والبومة، إلى Facebook لاستدعاء اللصوص، قائلين إن ما يقرب من خمسة جنيهات إسترلينية من الحلي تفقد كل أسبوع.


ونشرت مؤسسة إدنبرة على وسائل التواصل الاجتماعي حوادث متكررة يزعمون أنه يتعين عليهم استبدال خمسة جنيهات إسترلينية بقيمة 20 جنيهًا إسترلينيًا من الثعلب والبومة في الأسبوع.

قال العاملون في المطعم، الحائز على جائزة Best Gastro Pub في جنوب شرق اسكتلندا، إن المسؤولين يجب أن "يخجلوا" من أنفسهم ودعوا إلى وضع حد للسرقة.

أنت تسرق من شركة صغيرة عانت من خلال COVID من خلال عمليات الإغلاق وحظر التجول وحدود السعة والاستسلام يجب عليك أن تخجل من أنفسكم. يتعين علينا استبدال ما يصل إلى 5 من هذه المنتجات في الأسبوع ، والتي بدأت في إضافة تكلفة كبيرة لأعمالنا الصغيرة.

وفى أحد المنشورات قال العاملون فى المطعم  "لقد نظرنا إلى الدوائر التلفزيونية المغلقة ونعرف من أخذهم"، مما دفع العملاء الداعمين إلى الاتصال بالمطعم لـ "عار" الجناة.

قوبلت المنشورات بتعاطف من قبل مستخدمي فيسبوك الغاضبين ، الذين طالبوا المطعم بتسمية الجناة وفضحهم.

قال أحدهم:  كنت أنشر الوجوه  في جميع أنحاء فيسبوك وأخزيهم رهيبة الدموية.

بينما كتب آخر: "ضع صورهم هنا".

وتطرق شخص ثالث إلى مدى إزعاج الموقف للشركة ، قائلاً: "حزين جدًا لدرجة أن الناس يعتقدون أنه من المضحك سرقة الثعالب اللطيفة عندما يكونون في حالة سكر.

'أنت تستمتع بالذهاب إلى هناك فقط أعدهم أو اشترِ ما يخصك هل ما زلنا مضطرين إلى تثبيت الأشياء في هذا اليوم وهذا العصر؟ أيها الناس بأمانة.

اقرأ أيضا |تستوعب 6988 راكبًا.. أكبر سفينة سياحية في العالم جاهزة لأولى رحلاتها| فيديو